“الزاهية” تطلق عرض رمضان الحصري

الوجهة الأمثل لنمط حياة مميّز والحائزة على جوائز تقدم خطط سداد متنوعة
• تبدأ الأسعار من 550 درهم للقدم المربع مع توفير يصل إلى 8٪
• إطلاق خطة سداد ما بعد التسليم بالإضافة إلى رسوم خدمة مجانية لمدة 4 سنوات

للنشر الفوري
الشارقة ،23 مايو 2019
أعلنت الشارقة القابضة، التي تمثّل شراكة استراتيجية بين شركة “ماجد الفطيم العقارية” والشارقة لإدارة الاصول – الذراع الاستثمارية لحكومة الشارقة، عن إطلاق عرض حصري في رمضان للاحتفاءً بمرحلة الإنجاز الأخيرة التي نفذها المجمع؛ حيث تم حتى الآن بيع أكثر من 1200 منزل في الوجهة الأمثل لنمط حياة مميّز في الشارقة، وهو ما يعكس ارتفاع الطلب على المنازل والمجمعات المستدامة والحصرية.
وتتضمن حملة رمضان أسعارًا تبدأ من 550 درهم للقدم المربع مع توفير يصل إلى 8٪ على المنازل التي تم تصميمها وفقًا لأعلى المعايير. ويمكن للمشترين الانتقال الآن والاستفادة من خطة سداد متميّزة بعد التسليم إضافة إلى رسوم خدمة مجانية لمدة 4 سنوات. كما تقدم الزاهية أيضًا خدمات إعادة البيع والتأجير كجزء من التزامها بتوفير خدمات إدارة الأصول ذات المستوى العالمي للمستثمرين والمشترين.
قال شادي العزة، الرئيس التنفيذي للزاهية في ماجد الفطيم العقارية: “يواصل مجمع “الزاهية”، الوجهة الأمثل لنمط حياة مميّز في الشارقة، نموه لصالح خدمة القاطنين واقتصاد الشارقة، من خلال الاستمرار في رفع مستوى جودة المعيشة في الإمارة. وتماشيًا مع التزامنا الراسخ تجاه مستثمرينا، أطلقنا هذه الحملة الرمضانية التي تتيح الاستفادة من خطط سداد متميّزة تنسجم مع معرفتنا المتعمقة بالسوق واحتياجات المُلاك في المستقبل. كما نشهد طلبًا قويًا من قبل المستثمرين قبل افتتاح سيتي سنتر الزاهية، والذي من المتوقع أن يزيد بشكل كبير من الطلب على المنازل المتاحة للاستئجار مع عائدات تقديرية تصل إلى 8٪”.
وتتميّز الزاهية بموقعها الاستراتيجي في قلب الشارقة الجديدة، وعند اكتمال المشروع في عام 2023، سيضم أكثر من 12,000 شخص من القاطنين في الفلل، ومنازل التاون هاوس، والشقق، بالإضافة إلى المرافق الترفيهية ومنافذ البيع بالتجزئة. ويتم إطلاق المنازل السكنية الحصرية البالغ عددها 2270 منزلًا بشكل تدريجي لتلبية متطلبات السوق، وهناك حالياً 750 عائلة تسكن بالفعل في هذه الوجهة التي تقدم للقاطنين فيها أسواقاً مفتوحة، ودروساً في التأمل واللياقة البدنية، ومشاهدة عروض الأفلام مساءً في المتنزه من خلال “ﭬوكس سينما”. وسيوفر جسر المشاة في الزاهية اتصالاً مباشرًا بسيتي سنتر الزاهية الذي تبلغ تكلفته 2.6 مليار درهم – وهو مركز تسوق إقليمي يعد أكبر سيتي سنتر في الإمارات الشمالية – ومن المقرر افتتاحه عام 2020.
وقال وليد الهاشمي، الرئيس التنفيذي لشركة الشارقة القابضة: “تعتبر إمارة الشارقة مركزًا للاستثمار فضلاً عن كونها مركزًا للثقافة والتراث والتعليم. وتلتزم شركة الشارقة القابضة بتطوير مجمعات متميّزة، تعزز الرفاهية والنمو الاقتصادي، مع الحفاظ على الهوية الثقافية للإمارة، ومن المتوقع أن يسهم مجمع “الزاهية” بمبلغ 5.5 مليار درهم في الاقتصاد المحلي، وهو ما يجعله استثماراً للمستقبل”.
وتؤكد التصنيفات الائتمانية لإمارة الشارقة – التي تعتبر واحدة من أكثر الاقتصادات تنوعاً في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا – على مكانتها كوجهة مثالية للاستثمار والأعمال. وتتمتع الإمارة بموقع مركزي يتوسط بين أوروبا وشرق آسيا، وتوفر بنية تحتية متطورة وسهولة الوصول إلى المطارات والموانئ الدولية في دولة تتمتع ببيئة عمل مستقرة. ومن المتوقع أن يتجاوز الطلب على العقارات السكنية في الشارقة العرض بنسبة 800٪ خلال السنوات الثلاث المقبلة.
انتهى

نبذة عن الزاهية:
الزاهية، التي تملكها الشارقة القابضة وتديرها ماجد الفطيم العقارية، مَعلَمٌ متميز يثري مشهد قطاع التطوير العقاري بإمارة الشارقة وتضفي بعداً جديداً من التنوّع عليها. ومن موقعها كمشروع المدينة المتكاملة الأولى من نوعها في الشارقة، تجسّد الزاهية قيم الإمارة القائمة على الأسرة والمجتمع والثقافة، بالتزامن مع اعتمادها أعلى معايير الإنجاز المطبّقة عالمياً، والتي أصبحت عنواناً لأسلوب عمل مطوّر المشروع؛ ماجد الفطيم العقارية.
تابعونا على:

http://www.alzahia.ae/
https://twitter.com/al_zahia
https://www.facebook.com/AlZahiaCommunity
https://www.instagram.com/al_zahia

عن الشارقة القابضة
الشارقة القابضة، هي ثمرة شراكة إستراتيجية بين ماجد الفطيم العقارية وشركة الشارقة لإدارة الأصول، كشركة تطوير عقاري تركّز على المشاريع المجتمعية. ويتمثّل التركيز الحالي للشارقة القابضة على تطوير وإدارة مشاريع التجزئة والمشاريع ذات الاستخدمات المتعددة في إمارة الشارقة، والتي تضم سلسلة “متاجر” التي تعتمد مبدأ مركز التسوق المخصص للمناطق السكنية، ومجمّع الزاهية، مدينة متكاملة تلبي كافة احتياجات سكانها.

ملاحظة للمحرر: الاسم القانوني لهذه الشركة هو “ماجد الفطيم”، ويجب عدم تقصيره أو اختصاره لتفادي الالتباس مع كيان تجاري آخر.

تنبيه: جميع الحقائق والأرقام في هذا الإصدار دقيقة في وقت إصدارها
عن “ماجد الفطيم”
تأسست شركة “ماجد الفطيم” عام 1992، وهي الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا.

وتحفل قصة نجاح “ماجد الفطيم” بالعديد من الإنجازات، التي جاءت نتيجة رؤية أسسها السيد ماجد الفطيم، الذي حلم بتغيير مفهوم التسوّق والترفيه لتحقيق “أسعد اللحظات لكل الناس، كل يوم”. وقد بدأت ملامح تلك الرؤية تتجسّد عبر العديد من مراكز التسوّق الحديثة والمبتكرة، تم افتتاحها أولاً في دولة الإمارات العربية المتحدة، لتتوسّع بعدها عبر 15 سوقاً حول العالم ويعمل بها أكثر من 43 ألف موظف. وقد نالت المجموعة أعلى درجة استثمارية (BBB) للمؤسسات الخاصة في منطقة الشرق الأوسط.

تمتلك وتدير “ماجد الفطيم” اليوم 25 مركز تسوّق و13 فندقاً وأربعة مشاريع مدن متكاملة بالإضافة إلى العديد من المشاريع قيد الإنشاء. وتتضمّن مراكز التسوّق التابعة لشركة “ماجد الفطيم”، “مول الإمارات”، و”مول مصر”، ومراكز “سيتي سنتر”، ومراكز التسوق المجتمعية “ماي سيتي سنتر”، بالإضافة إلى أربعة مجمّعات تسوّق بالشراكة مع حكومة الشارقة. كما أنّ للشركة امتياز الاستخدام الحصري لاسم “كارفور” في 37 سوقاً على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا. وتدير “ماجد الفطيم” أكثر من 270 متجراً في 15 دولة.

كما تدير “ماجد الفطيم” أكثر من 400 شاشة سينما في صالات “ڤوكس سينما” التابعة لها، بالإضافة إلى 36 مركز ترفيه عائلي “ماجيك بلانيت” في المنطقة، والعديد من المنشآت الترفيهية المبتكرة مثل “سكي دبي” و”سكي مصر”، وغيرها.

و”ماجد الفطيم” هي الشركة الأم لشركة “نجم” شركة خدمات التمويل والمتخصصة بإصدار البطاقات الائتمانية الاستهلاكية، وشركة وشركة متخصصة بالأزياء و المفروشات المنزلية و الديكورات الداخلية تدير عدداً من أبرز الأسماء والعلامات التجارية في عالم الأزياء والمنزل مثل “أبيركرومبي آند فتش” و”أُول سينتس” و”لولوليمون أثليتيكا” و”كريت آند باريل” و “ميزون دو موند”. هذا وتشغّل “ماجد الفطيم” شركة إدارة المرافق “إنوڤا” من خلال مشروع مشترك مع شركة “ﭬيوليا”، العالمية الرائدة في مجال إدارة الموارد البيئية. وتمتلك المجموعة حقوق متجر “ليغو” و “أمريكان غيرل” المعتمد في منطقة الشرق الأوسط كما أنها تعمل في قطاع الأطعمة والمشروبات من خلال شراكة استثنائية مع “غورميه غلف”.

www.majidalfuttaim.com

يرجى متابعتنا عبر:
https://www.youtube.com/user/majidalfuttaim
https://twitter.com/majidalfuttaim
https://www.linkedin.com/company/majid-al-futtaim
https://www.facebook.com/MajidAlFuttaim
https://www.instagram.com/majidalfuttaim
https://medium.com/@Majid.AlFuttaim

Image module
Image module