“الزاهية” تطلق برنامج حماية القيمة الأول من نوعه في الإمارات لحماية المستثمرين
من أي تغيّر في الأسعار

• لفترة محدودة، ستضمن “الزاهية” أفضل سعر للمنازل بالوجهة الأمثل لنمط حياة مميّز في الشارقة، كما ستحمي استثمارات المشترين من أي تغيّرات مستقبلية في الأسعار.
• يمكن للمشترين من مختلف الجنسيات الاستفادة من توفير يصل إلى 8% على منازل محددة في “الزاهية”.
• برنامج حماية القيمة للمنازل متاح في أحياء الليلك والياسمين وأبتاون الزاهية.
للنشر الفوري
الشارقة ، الامارات العربية المتحدة – 7 ديسمبر 2019
أطلقت الشارقة القابضة، التي تمثل شراكة استراتيجية بين شركة “ماجد الفطيم العقارية” والشارقة لإدارة الأصول – الذراع الاستثمارية لحكومة الشارقة، برنامج حماية القيمة، الأول من نوعه في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث يضمن البرنامج المتاح لفترة محدودة حماية الاستثمارات من أي تغيّرات مستقبلية في الأسعار، ما يمكّن ملاك المنازل من جميع الجنسيات من الاستثمار بثقة في “الزاهية”، وهو متاح للمنازل في حي الليلك، وحي الياسمين، وحي أبتاون الزاهية الذي يتصل مباشرة بسيتي سنتر الزاهية المقرر افتتاحه في 2020.
تم تصميم برنامج حماية القيمة لإتاحة الفرصة أمام المشترين الراغبين بامتلاك منازل في الوجهة الأمثل لنمط حياة مميّز في الشارقة للاستثمار بثقة والمطالبة بالفرق في حال تم تقديم أسعار أفضل في المستقبل. ويمكن للمستثمرين أيضًا توفير ما يصل إلى8 % ضمن برنامج حماية القيمة المتاح حتى 31 ديسمبر 2019.
وقال شادي العزة، الرئيس التنفيذي للزاهية في ماجد الفطيم العقارية: “ليس هناك وقت أفضل من الآن للشراء في “الزاهية”، حيث نسعى باستمرار إلى تلبية احتياجات عملائنا، وندرك في الوقت ذاته أن شراء منزل هو قرار مهم، وعليه، نضمن للمشترون من خلال برنامج حماية القيمةالحصول على أفضل قيمة عند الاستثمار بالوجهة الأمثل لنمط حياة مميّز في الشارقة.”
تحتل “الزاهية” موقعًا استراتيجيًا في قلب الشارقة الجديدة مع أكثر من 800 عائلة تقطن بالزاهية.
ويمثل مجمع الزاهية نموذجاً للمجمعات السكنية من خلال توفير نمط حياة لا مثيل له في منازل رائعة تتميّز بوسائل الراحة والمرافق المتطورة. وفي دراسة حديثة، وصفت “سافيلز”، الشركة الرائدة في مجال تقديم الخدمات العقارية بالشرق الأوسط، “الزاهية” بأنها مجمع سكني فريد من نوعه يحظى بشهرة كبيرة في إمارة الشارقة.
من ناحيته، قال سعادة وليد الصايغ، رئيس مجلس إدارة الشارقة القابضة: “يعتبر الاستثمار في الزاهية بمثابة استثمار في مستقبل مزدهر ضمن اقتصاد دولة الإمارات السريع النمو، حيث انعكس الطلب المتنامي على البنية التحتية المتقدمة والتشريعات المرنة والاستقرار الاقتصادي والموقع الجغرافي لإمارة الشارقة في التداولات العقارية التي بلغت قيمتها أكثر من 18.9 مليار درهم خلال الفترة من يناير إلى أكتوبر2019، في حين تلتزم شركة الشارقة القابضة برؤية طويلة المدى لنمو إمارة الشارقة”.
وأطلقت “الزاهية” مؤخرًا حي أوركيد، الذي يتميّز بعدد محدود من الأراضي السكنية الحصرية الجاهزة لبناء منازل مميّزة حسب الطلب، كما يتميّز بأكبر حديقة خاصة في إمارة الشارقة فضلاً عن مزايا الاتصال المباشر بالعديد من خيارات الترفيه والتسلية وتناول الطعام في سيتي سنتر الزاهية.
وينظم “الزاهية”، المجمع السكني الحيوي الذي يتميّز بمرافق ووسائل راحة متعددة، الفعاليات والأنشطة المصممة لتشجيع المشاركة وتعزيز الشعور بالانتماء. ويتضمن المشروع الذي تبلغ مساحته مليون متر مربع، مساحات خضراء مفتوحة ومناظر طبيعية خصبة، إضافة إلى ست حدائق عامة ذات طابع خاص، ويمكن للمستثمرين زيارة القرية النموذجية – وهي الأولى من نوعها في المنطقة – للتعرّف على تجربة العيش في الزاهية.
وعند اكتمال المشروع في 2023، سيضم “الزاهية” أكثر من 12,000 شخص في
الفلل ومنازل التاون هاوس والشقق إضافة إلى المرافق الترفيهية وعروض تجارة التجزئة المميّزة. وسيوفر جسر المشاة اتصالاً مباشرًا بسيتي سنتر الزاهية، وهو مركز تسوق ضخم بتكلفة 2.6 مليار درهم ومن المقرر افتتاحه عام 2020، والذي سيجعل من الزاهية معلم جذب رئيسي لجميع سكان إمارة الشارقة.
– انتهى –
نبذة عن الزاهية:
الزاهية، التي تملكها الشارقة القابضة وتديرها ماجد الفطيم العقارية، مَعلَمٌ متميز يثري مشهد قطاع التطوير العقاري بإمارة الشارقة وتضفي بعداً جديداً من التنوّع عليها. ومن موقعها كمشروع المدينة المتكاملة الأولى من نوعها في الشارقة، تجسّد الزاهية قيم الإمارة القائمة على الأسرة والمجتمع والثقافة، بالتزامن مع اعتمادها أعلى معايير الإنجاز المطبّقة عالمياً، والتي أصبحت عنواناً لأسلوب عمل مطوّر المشروع؛ ماجد الفطيم العقارية.
تابعونا على:

http://www.alzahia.ae/
https://twitter.com/al_zahia
https://www.facebook.com/AlZahiaCommunity
https://www.instagram.com/al_zahia

عن الشارقة القابضة
الشارقة القابضة، هي ثمرة شراكة إستراتيجية بين ماجد الفطيم العقارية وشركة الشارقة لإدارة الأصول، كشركة تطوير عقاري تركّز على المشاريع المجتمعية. ويتمثّل التركيز الحالي للشارقة القابضة على تطوير وإدارة مشاريع التجزئة والمشاريع ذات الاستخدمات المتعددة في إمارة الشارقة، والتي تضم سلسلة “متاجر” التي تعتمد مبدأ مركز التسوق المخصص للمناطق السكنية، ومجمّع الزاهية، مدينة متكاملة تلبي كافة احتياجات سكانها.

عن “ماجد الفطيم”
تأسست شركة “ماجد الفطيم” عام 1992، وهي الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا.

وتحفل قصة نجاح “ماجد الفطيم” بالعديد من الإنجازات، التي جاءت نتيجة رؤية أسسها السيد ماجد الفطيم، الذي حلم بتغيير مفهوم التسوّق والترفيه لتحقيق “أسعد اللحظات لكل الناس، كل يوم”. وقد بدأت ملامح تلك الرؤية تتجسّد عبر العديد من مراكز التسوّق الحديثة والمبتكرة، تم افتتاحها أولاً في دولة الإمارات العربية المتحدة، لتتوسّع بعدها عبر 15 سوقاً حول العالم ويعمل بها أكثر من 43 ألف موظف. وقد نالت المجموعة أعلى درجة استثمارية (BBB) للمؤسسات الخاصة في منطقة الشرق الأوسط.

تمتلك وتدير “ماجد الفطيم” اليوم 25 مركز تسوّق و13 فندقاً وأربعة مشاريع مدن متكاملة بالإضافة إلى العديد من المشاريع قيد الإنشاء. وتتضمّن مراكز التسوّق التابعة لشركة “ماجد الفطيم”، “مول الإمارات”، و”مول مصر”، ومراكز “سيتي سنتر”، ومراكز التسوق المجتمعية “ماي سيتي سنتر”، بالإضافة إلى أربعة مجمّعات تسوّق بالشراكة مع حكومة الشارقة. كما أنّ للشركة امتياز الاستخدام الحصري لاسم “كارفور” في 37 سوقاً على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا. وتدير “ماجد الفطيم” أكثر من 270 متجراً في 15 دولة.

كما تدير “ماجد الفطيم” أكثر من 400 شاشة سينما في صالات “ڤوكس سينما” التابعة لها، بالإضافة إلى 36 مركز ترفيه عائلي “ماجيك بلانيت” في المنطقة، والعديد من المنشآت الترفيهية المبتكرة مثل “سكي دبي” و”سكي مصر”، وغيرها.

و”ماجد الفطيم” هي الشركة الأم لشركة “نجم” شركة خدمات التمويل والمتخصصة بإصدار البطاقات الائتمانية الاستهلاكية، وشركة وشركة متخصصة بالأزياء و المفروشات المنزلية و الديكورات الداخلية تدير عدداً من أبرز الأسماء والعلامات التجارية في عالم الأزياء والمنزل مثل “أبيركرومبي آند فتش” و”أُول سينتس” و”لولوليمون أثليتيكا” و”كريت آند باريل” و “ميزون دو موند”. هذا وتشغّل “ماجد الفطيم” شركة إدارة المرافق “إنوڤا” من خلال مشروع مشترك مع شركة “ﭬيوليا”، العالمية الرائدة في مجال إدارة الموارد البيئية. وتمتلك المجموعة حقوق متجر “ليغو” و “أمريكان غيرل” المعتمد في منطقة الشرق الأوسط كما أنها تعمل في قطاع الأطعمة والمشروبات من خلال شراكة استثنائية مع “غورميه غلف”.
www.majidalfuttaim.com

يرجى متابعتنا عبر:
https://www.youtube.com/user/majidalfuttaim
https://twitter.com/majidalfuttaim
https://www.linkedin.com/company/majid-al-futtaim
https://www.facebook.com/MajidAlFuttaim
https://www.instagram.com/majidalfuttaim
https://medium.com/@Majid.AlFuttaim

Image module
Image module